أخبار عاجلة
«خيسوس» أمام الأصفر.. لقاء دوري محسوم -

ليفربول يستهدف موهبة بروسيا دورتموند في الشتاء

ليفربول يستهدف موهبة بروسيا دورتموند في الشتاء
ليفربول يستهدف موهبة بروسيا دورتموند في الشتاء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الألماني يوسف موكوكو نجم بروسيا دورتموند الألماني يقدم مستوى رائع في الموسم الحالي في بطولة الدوري الألماني وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه أثبت نفسه وأنه يمتلك قدرات كبيرة.
 

ليفربول يستهدف موهبة بروسيا دورتموند

 

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن موكوكو ذو الأصول الكاميرونية شارك في 15 مباراة في الموسم الحالي، سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة مما جعله أحد أكثر لاعبي كرة القدم حسمًا في المنافسة للوصول إلى الدوري الألماني.
 

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن عقد موكوكو ينتهي في 30 يونيو 2023 ويحظى بمتابعة واسعة من كبار أندية أوروبا.
 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ليفربول الإنجليزي يتصدر قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع موكوكو، حيث يتولى يورجن كلوب قيادة الريدز والذي اقتنع بشدة بأداء موكوكو مع بروسيا دورتموند ومع ذلك يبدو أن برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان سيشاركون في المنافسة على ضم الموهبة الواعدة.
 

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن يوسف موكوكو كان قد تدرب في صفوف فريق الشباب في بروسيا دورتموند وواجه بالفعل برشلونة في دوري أبطال أوروبا للشباب منذ ثلاثة مواسم وفي كلتا المباراتين من دور المجموعات، بدأ كلاعب أساسي وكان مهمًا في كلا الانتصارين وقد واجه لاعبين مثل أرانو تيناس أو أليخاندرو بالدي ونيكو جونزاليس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفاجآت في قائمة منتخب فرنسا لـ يورو 2024الخميس 16/مايو/2024 - 10:27 م أعلن ديدييه ديشامب المدير الفني لـ منتخب فرنسا، عن قائمة اللاعبين التي سيخوض بها مشوار الديوك في كأس أمم أوروبا - يورو 2024.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .