أخبار عاجلة

بديل بوسكيتس.. برشلونة تنوي التعاقد مع نجم آيندهوفن الهولندي

بديل بوسكيتس.. برشلونة تنوي التعاقد مع نجم آيندهوفن الهولندي
بديل بوسكيتس.. برشلونة تنوي التعاقد مع نجم آيندهوفن الهولندي

تنوي إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، الدخول في مفاوضات مع آيندهوفن الهولندي للحصول على توقيع نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي 2023/2022.

حقيقة مفاوضات برشلونة مع إبراهيم سانجاري

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة لديه خيار مفاجئ من خارج الدوريات الكبرى في أوروبا، حيث يستهدف البارسا الإيفواري إبراهيم سانجاري لاعب بي أس في أيندهوفن الهولندي.

وانتقل اللاعب صاحب ال24 عاما للدوري الهولندي عام وأثار الإعجاب، ليتم تجديد عقده مع النادي حتى صيف 2027 ثم جاءت خطوة تجديد عقد سانجاري، نظرا لوجود اهتمام باللاعب من أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز ووصلت العروض ل46 مليون يورو لضمه.

ويتمتع سانجاري بالطول والسرعة، ويقوم بعمل جيد في استعادة الكرة واعتراضها، ويحرك الكرة للأمام بتمريرات قاطعة من خط الوسط.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الأسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة قوية أمام نظيره نادي فياريال وذلك مساء الخميس العشرون من أكتوبر 2022، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الأسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024