أخبار عاجلة

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 19-10-2022

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 19-10-2022
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 19-10-2022

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 19-10-2022، وشهدت الساحة العديد من الأخبار الهامة منها نتائج فرق الأهلي والزمالك وبيراميدو التي لعبت اليوم.

 

 

 

منتخب الناشئين يخوض مواجهتين وديتين استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية

يخوض منتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" مواجهتين وديتين، قبل السفر إلى الجزائر، لخوض تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 17 عامًا.

 

 

شهدت عقوبات المسابقات الخاصة بالموسم الجديد للدوري الممتاز وضع بند ينص على تغريم أي فرد من أفراد الفريق 5 آلاف جنيه في حالة الاقتراب من منطقة مراجعة الحالات على شاشة حكم الفيديو VAR.

 

في استطلاع للرأى طرحه اليوم "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء بعنوان "هل تؤيد مطالب زيادة أعداد الجماهير مع انطلاق منافسات الدورى الممتاز؟ صدق غالبية القراء على تلبية تلك المطالب.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هشام نصر: المكاسب المعنوية للكونفدرالية أهم من الماديةالثلاثاء 21/مايو/2024 - 03:00 ص أعرب هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .