أخبار عاجلة

كولر يعد بدلاء الأهلى بالحصول على فرصة المشاركة فى مباريات الدوري

كولر يعد بدلاء الأهلى بالحصول على فرصة المشاركة فى مباريات الدوري
كولر يعد بدلاء الأهلى بالحصول على فرصة المشاركة فى مباريات الدوري

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على طمأنة لاعبيه البدلاء ومنحهم وعداً بالمشاركة فى المباريات القادمة، مع انطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز الذى يستهله الفريق الأحمر بمواجهة الإسماعيلي الأربعاء المقبل، وعدم الاعتماد على مجموعة محددة من اللاعبين، حيث إن المدرب السويسري حريص على منح الفرصة لكل اللاعبين من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة أكبر قدر من اللاعبين.

 

ويرغب كولر فى طمأنة اللاعبين البدلاء بأن جميع اللاعبين سواسية ولا يوجد لديه لاعب أساسي وآخر احتياطى، وأن الجميع سيحصل على فرصة المشاركة خلال الفترة القادمة، شريطة أن يجتهد في التدريبات وينفذ تعليمات الجهاز الفني بحذافيرها حتى يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق الأحمر.

 

وشهد مباراتا الأهلي ضد اتحاد المنستيري في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا حرص كولر على منح الفرصة لعدد من اللاعبين بخلاف المجموعة الأساسية مثل حمدي فتحي ومحمد هاني وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وحسام حسن، فيما يترقب باقي اللاعبين الحصول على فرصة المشاركة في مباريات الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاطف حنفي: فاركو يعاني من سوء التوفيق ومنحنا الثقة لأحمد خطابالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 07:00 ص أكد عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو أن فريقه يعاني من سوء التوفيق في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز وهو أمر يزعج الجهاز الفني.
التالى دوري المحترفين، ترتيب فرق مجموعة الهبوط قبل مواجهات اليومالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 07:30 ص دوري المحترفين، تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة من مجموعة الهبوط بدوري القسم الثاني أ “ دوري المحترفين” بمشاركة 10 فرق .