أخبار عاجلة
تأكيد الموسم الثاني من 3 Body Problem على Netflix -

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد القادمة في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق إلتشي، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، في موسمه الجديد 2022-2023.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على غريمه التقليدي برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما، مساء أمس في بطولة الدوري الإسباني.

-موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ريال مدريد، مع نظيره فريق إلتشي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

-ترتيب ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني

وينفرد فريق ريال مدريد في الوقت الحالي، بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 25 نقطة، بعد الفوز بالكلاسيكو، بينما يحتل فريق إلتشي المركز العشرين والأخير برصيد 3 نقاط.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة ريال مدريد، مع نظيره فريق إلتشي عبر قناة beIN Sports Premium 1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام أشرف يقود بلدية المحلة أمام فاركو في الدوريالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:31 م أعلن الكابتن أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لنادي بلدية المحلة عن تشكيل فريقه أمام فاركو في المباراة المقرر إقامتها علي ستاد حرس الحدود في مساء اليوم في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.
التالى لعنة تهدد الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب ريال مدريدالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:10 م ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقما سلبيا قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة في ظل تأهل ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.