أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

ميلان يفوز على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإيطالي

ميلان يفوز على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإيطالي
ميلان يفوز على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإيطالي

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان مع نظيره نادي هيلاس فيرونا، بفوز نادي ميلان بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم وذلك في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

وانطلقت أحداث المباراة مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أحداث مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

شهدت أحداث الشوط الأول على السيطرة من جانت كلا الفريقين، حتي تمكن اللاعب "فيلوسو" من تسجيل الهدف الأول في شباك نادي فيرونا في الدقيقة 9 من وقت الشوط الأول.

وحاول فريق هيلاس فيرونا من تسجيل هدف التعادل حتي تمكن اللاعب "غونتر" من تحقيقة في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومع بداية الشوط الثاني استحوذ نادي ميلان على مجريات اللعب، وتمكن اللاعب "ساندرو تونالي" من خطف هدف الفوز في الدقيقة 81 من زمن المباراة لينتهي اللقاء لصالح نادي ميلان بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبهذة النتيجة رفع فريق ميلان رصيده إلى 23 نقطة محتلا المركز الثالث، بينما يأتي نادي هيلاس فيرونا في المركز 18 برصيد 5 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النصر والهلال يلجآن إلى ركلات الترجيح في نهائي كأس خادم الحرمينالجمعة 31/مايو/2024 - 11:49 م أما على المستوى الدولي، خاض كريستيانو 3 نهائيات مع منتخب البرتغال، حيث فاز في 2 (يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024