أخبار عاجلة
تأكيد الموسم الثاني من 3 Body Problem على Netflix -

عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة برازيلية كبرى والإعلان الرسمي خلال ساعات

عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة برازيلية كبرى والإعلان الرسمي خلال ساعات
عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة برازيلية كبرى والإعلان الرسمي خلال ساعات

كشفت بعض المصادر داخل نادي الزمالك، عن اقتراب القلعة البيضاء، من الحصول على توقيع النجم البرازيلي الشاب "جيوفاني سانتانا دو ناسيمنتو" لاعب فريق كورينثيانز.

 

 الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة برازيلية كبرى


ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي من قبل إدارة نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة القادمة.


ويعد جوفاني سانتانا، من مواليد عام 2003، ويبلغ من العمر 18 سنة، ومن المقرر أن يتم قيده تحت السن.


يذكر أن اللاعب يجيد اللعب في عدة مراكز أبرزها المهاجم الصريح، وصانع ألعاب وجناح.

 

جدير بالذكر أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد نجح في تدعيم صفوف الفريق بعدد كبير من الصفقات القوية، واللاعبين السوبر المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية.


-صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي


محمد صبحي - سامسون أكينولا - زكريا الوردي - إبراهيما نداي - عمر جابر - نبيل عماد دونجا - مصطفي الزناري - يوسف حسن - عمرو السيسي - مصطفي شلبي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام أشرف يقود بلدية المحلة أمام فاركو في الدوريالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:31 م أعلن الكابتن أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لنادي بلدية المحلة عن تشكيل فريقه أمام فاركو في المباراة المقرر إقامتها علي ستاد حرس الحدود في مساء اليوم في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.
التالى لعنة تهدد الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب ريال مدريدالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:10 م ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقما سلبيا قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة في ظل تأهل ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.