أخبار عاجلة

اعرف دلوقتي.. فرص تأهل برشلونة في التأهل إلى الدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

اعرف دلوقتي.. فرص تأهل برشلونة في التأهل إلى الدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا
اعرف دلوقتي.. فرص تأهل برشلونة في التأهل إلى الدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

لا يرغب عشاق نادى برشلونة تكرار سيناريو الموسم الماضى بالخروج من دور المجموعات وفشل التأهل إلى الدور الـ8 فى بطولة دورى أبطال أوروبا.


حيث أوقعت قرعة دورى أبطال أوروبا 2022/2023 برشلونة في مجموعة صعبة، والتى يتواجد بها ايضًا بايرن ميونخ، إنتر ميلان، وفيكتوريا بلزن.

 

البايرن يتأهل رسميًا لدور الـ8


وضمن البايرن تأهله لدور الـ8 فى دورى الأبطال هذا الموسم برصيد 12 نقطة، ليبقى الصراع بين برشلونة وميلان على المركز الثانى.

 

تعادل برشلونة مع انتر ميلان

 

وحسم التعادل الإيجابى بنتيجة 3/3 المباراة المثيرة التى جمعت برشلونة مع ضيفه إنتر ميلان، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة فى دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا 2022/2023.

فرص تأهل برشلونة إلى دور الـ8 


وصّعب التعادل اليوم فرصة تأهل برشلونة إلى الدور المقبل، ويحتاج برشلونة الفوز على بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن فى المباريات المتبقية، وعليه انتظار فوز فريق البايرن على فريق انتر ميلان لضمان إستمرار منافسته على بطولة دورى أبطال أوروبا فى نسخته الحالية.

 

ترتيب جدول المجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الرابعة 


ويعتلى الألمانى بايرن ميونخ صدارة المجموعة برصيد 12نقطة، يليه انتر ميلان فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، وثم برشلونة فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتزيل فيكتوريا بلزن ترتيب المجموعة دون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دونجا: قمت بتوجيه رسالة شكر لـ ياسين لبحيري بعد تصرفه معيالثلاثاء 21/مايو/2024 - 05:00 ص أبدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك سعادته الشديدة بتحقيق لقب الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان، مؤكدا أنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر وهو شرف لأي لاعب بكل تأكيد، مشيرًا إلى أنه حال انضمامه
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .