أخبار عاجلة

الحارس محمد كوكو ينتظم في تدريبات الاسماعيلي غدا

الحارس محمد كوكو ينتظم في تدريبات الاسماعيلي غدا
الحارس محمد كوكو ينتظم في تدريبات الاسماعيلي غدا

أنهى نادي الإسماعيلي برئاسة  يحيى الكومي، بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع محمد كوكو حارس مرمي نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند بأحقية الشراء.

 

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الدراويش غدًا بعد إنهاء صفقة اللاعب في الدقائق الأخيرة من الميركاتو الصيفي مساء الإثنين الماضي.

 

يأتي هذا في إطار حرص مسئولو الدراويش، علي توفير كافة احتياجات الفريق الأول من صفقات قادرة على تصحيح المسار ووضع الفريق على الطريق الصحيح باعتباره أحد الأندية الكبرى المنافسة بشكل دائم على الألقاب.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي تعاقد هذا الموسم مع 12 لاعبًا وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيين حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط بالإضافة إلى باسم مرسي وصالح جمعه ومحمود الشبراوي وكريم عرفات ومحمد حسن وأحمد محسن ومحمد خليفة بجانب محمد كوكو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضياء السيد: مواجهة الأهلي والترجي صعبة.. وتجديد عقد معلول "موقف معتاد"الثلاثاء 21/مايو/2024 - 06:15 ص أكد ضياء السيد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على صعوبة لقاء الفريق الاحمر أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا،
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .