أخبار عاجلة

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 10 / 10 / 2022

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 10 / 10 / 2022
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 10 / 10 / 2022

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا قويًّا مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيرى، فى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. وأدت مجموعة اللاعبين التى خاضت المباراة تدريبات بدنية فى الجيم، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات متنوعة فى الملعب.

وبدأ الجنوب أفريقي بيرسي تاو المشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، وفقًا للبرنامج الذى وضعه الجهاز الطبي لعودته للمشاركة بشكل كامل خلال الأيام المقبلة.

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مع لاعبيه بعد الفوز على الاتحاد المنستيري أمس في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أثنى خلالها على الأداء والروح العالية التي تحلى بها الفريق الأحمر فى مباراة الأمس والتى انتهت بفوز غالٍ بهدف نظيف خارج الأرض.

ووعد كولر لاعبي الأهلي الذين لم يشاركوا فى مباراة الاتحاد المنستيري بالحصول على فرصة المشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة، وأنه ينوى منح الجميع الفرصة للظهور مع الفريق الأحمر سواء في بطولة أفريقيا أو الدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد، احتفالات لاعبي الهلال بالفوز بكأس الحرمين (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 01:59 ص أما على المستوى الدولي، خاض كريستيانو 3 نهائيات مع منتخب البرتغال، حيث فاز في 2 (يورو 2016)
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024