أخبار عاجلة

فيريرا يجهز إمام عاشور وعبد الله جمعة لمواجهة فلامبو البوروندى

فيريرا يجهز إمام عاشور وعبد الله جمعة لمواجهة فلامبو البوروندى
فيريرا يجهز إمام عاشور وعبد الله جمعة لمواجهة فلامبو البوروندى
يواصل إمام عاشور لاعب وسط الزمالك التأهيل بعدما كان حصل على راحة الجمعة، وخضع لبرنامج الجرى بمحيط الملعب أعقبها تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة وبدونها تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال فى مران السبت.

 

ولم يشارك إمام عاشور في التدريبات الجماعية حينها بسبب معاناة اللاعب من الإرهاق العضلي، ويسعي الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعب بالشكل الأمثل للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة. 

 

كما وضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا لعبدالله جمعة، لتنفيذه داخل صالة الجيمانيزيوم، واكتفى عبد الله جمعة بأداء التدريبات داخل الجيمانيزيوم وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني، ولم يشارك فى التدريبات الجماعية للفريق، على أن ينتظم في التدريب خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا 9 أكتوبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .