أخبار عاجلة

دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة برشلونة المقبلة في الجولة الثالثة

دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة برشلونة المقبلة في الجولة الثالثة
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة برشلونة المقبلة في الجولة الثالثة

أصبح فريق برشلونة الإسباني بقيادة تشافي هيرنانديز الآن يستعد لخوض مواجهة جديدة في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن أنهى مواجهته مع نظيره بايرن ميونيخ الألماني، ليتجه نحو فريق إنتر ميلان الإيطالي.


مباراة برشلونة المقبلة في الجولة الثالثة


وأصبح فريق برشلونة الإسباني بقيادة تشافي هيرنانديز، يضرب موعدًا مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات، لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2023.

 


موعد مباراة برشلونة المقبلة في الجولة الثالثة


وسيلتقي الفريقان في الرابع من اكتوبر المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


ملعب مباراة برشلونة وإنتر ميلان


ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنتر ميلان، حيث سيستضيف ملعب "السان سيرو" فعاليات هذا اللقاء المرتقب.


القناة الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان


ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الكتالوني ونظيره النيراتزوري، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا، في إفريقيا والشرق الأوسط.


موقف برشلونة وإنتر ميلان في المجموعة الثالثة


ويدخل فريق برشلونة وهو يتواجد في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث من المجموعة برصيد 3 نقاط.


والجدير بالذكر أن فريق برشلونة سقط في فخ الهزيمة على يد بايرن ميونيخ الألماني، في قمة دوري أبطال أوروبا التي جمعت بينهم مساء الأمس، وذلك بهدفين نظيفين دون رد.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر