أخبار عاجلة

عااجل .. تصريح قوي لمحمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد " لايهمني التسجيل " !

عااجل .. تصريح قوي لمحمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد " لايهمني التسجيل " !
عااجل .. تصريح قوي لمحمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد " لايهمني التسجيل " !

كشف محمد صلاح لاعب ليفربول، صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح في حواره لشبكة سكاي سبورتس: «دائما مباراة مانشستر يونايتد تعد مواجهة صعبة ومصيرية للمدينة بأكملها، وربما يونايتد وليفربول هما أكبر فريقين في تاريخ إنجلترا، لذلك أعتقد أنها مباراة خاصة للجميع».

وأضاف: «جميع الفرق الكبرى تريد كلاعب اللعب ضدها، وكذلك المنافسة بين ليفربول ومانشستر يونايتد دائمًا موجودة لأننا فزنا بالدوري مرات قليلة، فازوا هم بالدوري عدة مرات».

وعن فرصة ليفربول لزيادة أزمة مانشستر يونايتد.. قال: «لا أريد أن أضع "البنزين جنب النار"، لكنني أعتقد أنهم متحمسون لهذه المباراة، نحن متحمسون للغاية أيضا».

وواصل صلاح: «اليونايتد لا يزال فريقًا كبيرًا زيمتلك لاعبين كبار، لم يبدأوا الموسم بشكل جيد، لكنهم يريدون الفوز ضدنا، لن يكون الأمر سهلاً ولا أفكر في أنني سأحرز هدفًا أو هدفين أو ثلاثة».

وأتم: «أرجح كفة الأهداف الجماعية عن الفردية، ودائما ما أقول أني أتمنى الفوز بدوري الأبطال لكن هذا العام أريد الدوري الإنجليزي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيوتشر يعود للانتصارات بالفوز على إنبي في الدوري (صور)الخميس 16/مايو/2024 - 09:22 م خطف فريق مودرن فيوتشر فوز صعب من فريق إنبي سلبيا بهدف على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر الدورى المصرى.
التالى الدوري السعودي، تعادل سلبي بين الوحدة والرائد في الشوط الأولالخميس 16/مايو/2024 - 09:56 م الدوري السعودي، تعادل فريق الوحدة أمام فريق الرائد سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهم مساء اليوم في الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين