أخبار عاجلة

ورقة تعليمات من سواريز لميدو نبيل الأبرز فى شوط الأهلى وإيسترن.. فيديو

ورقة تعليمات من سواريز لميدو نبيل الأبرز فى شوط الأهلى وإيسترن.. فيديو
ورقة تعليمات من سواريز لميدو نبيل الأبرز فى شوط الأهلى وإيسترن.. فيديو

منح البرتغالى سواريز المدير الفنى لفريق الأهلى، لاعبى فريقه تعليمات خلال مواجهة ايسترن كومبانى التى تجمعهما حاليًا على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

واستدعى سواريز كريم فؤاد، ومنحه بعض التعليمات التى قام بكتابتها على ورقة، ثم منحها للاعب ليتوجه بها داخل الملعب ويقوم بشرحها لزميله ميدو نبيل، وذلك قبل نهاية الشوط الأول الذى انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: ‏علي لطفي في حراسة المرمى ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في الدفاع، وكريم فؤاد ومحمد فخري ومحمد أشرف وميدو نبيل في الوسط، ومحمد محمود وزياد طارق وحسام حسن في الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير وصلاح محسن ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر وأحمد سيد عبد النبي ومحمد نصير.

وجاء تشكيل ايسترن كومبانى كالتالى: حراسة المرمى: عمرو حسام، الدفاع: محمد صالح، أحمد عبد الموجود "جودة"، صابر الشيمى، كمال عبد الواحد، الوسط: محمد ناصر مودى، أحمد السيد متعب، أحمد حمزاوى، فراس بن عيفية، محمد الطرابلسى، الهجوم: عماد ميهوب.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة وله 62 نقطة جمعهم من 29 مباراة وسجل لاعبوه 56 هدفاً واستقبلت شباكه 20 هدفاً وفاز في 18 مباراة وتعادل في 8 وخسر 3 مواجهات، فيما يحتل فريق ايسترن المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حارس أتلتيكو مدريد يعلق على خسارة الديربي أمام الريال
التالى اتحاد الكرة: المحترفون جاهزون لوديتي النيجر وليبيريا في معسكر سبتمبر