أخبار عاجلة
الأهلي يحصد مكاسب بالجملة من الفوز على المقاصة -

ترتيب جدول الدوري المصري بعد مباريات اليوم الجمعة 5 / 8 / 2022

أقيمت اليوم الجمعة مباراتان ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، الأولى جمعت المقاصة مع البنك الأهلي والثاني شهدت استضافة الجونة للزمالك.

 

ترتيب جدول الدوري المصري بعد مباريات اليوم الجمعة 5 / 8 / 2022

ويتربع الزمالك على صدارة الدوري المصري برصيد 69 بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.


ترتيب الدوري المصري

 

الزمالك يفوز على الجونة 4 / 1 ويقترب من حسم لقب الدورى قبل نهايته

واصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته بتحقيقه فوزًا غاليًا على الجونة بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض من حسم لقب الدورى قبل نهايته، حيث يحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمى.

سجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة 7، ثم الهدف الثانى فى الدقيقة 38، وسيف الجزيرى فى الدقيقة 57، وإمام عاشور فى الدقيقة 81، ثم سجل إسلام عبد النعيم هدف الجونة فى الدقيقة 83.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 69 محتلاً المركز الأول، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، في المقابل يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 16، وسجل لاعبوه 26 هدفا، وسكنت شباكه 42 هدفا.

 

البنك الأهلى يهزم مصر المقاصة بثنائية

عاد فريق البنك الأهلى للانتصارات مرة أخرى عقب الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الكلية الحربية ضمن لقاءات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز .

أحرز الأهداف لفريق البنك الاهلى كل من كريم بامبو في الدقيقة 5 بينما عزز فادى فريد تقدم الفريق بالهدف الثانى من علامة الجزاء في الدقيقة 37 بينما جاء هدف فريق مصر المقاصة عن طريق اللاعب محمود فهمى بالدقيقة 55 .

وبهذه النتيجة يحتل فريق البنك الأهلى المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 41 نقطة بينما يتوقف رصيد فريق مصر المقاصة عند النقطة 15 محتلا المركز الأخير و يقترب من الهبوط رسميا الى دورى القسم الثانى الموسم الثانى .

وسيطر لاعبى فريق البنك الاهلى على أحداث المباراة حيث جاءت هجمات الفريق عن طريق كل من كريم بامبو و فادى فريد و محمد هلال و موسى دياوارا في غياب تام من قبل لاعبى فريق مصر المقاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق والد محمود جاد: أفضل احترافه فى ويجان عن اللعب للأهلي أو الزمالك
التالى على معلول يستعد للسفر لتونس لقضاء فترة الراحة بعد قرار الأهلى