أخبار عاجلة
الدكتوراه للعمري مع مرتبة الشرف -
LG تعلن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Tone Free T90S -
موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra -

مدرب الإسماعيلى: تحسن الأداء سببه استعادة ثقة الانتصارات

مدرب الإسماعيلى: تحسن الأداء سببه استعادة ثقة الانتصارات
مدرب الإسماعيلى: تحسن الأداء سببه استعادة ثقة الانتصارات

أكد أيمن كمال، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن مواجهة فاركو صعبة على غرار باقى المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتم التعامل مع جميع المواجهات المتبقية باعتبارها لقاءات كؤوس لا بديل فيها عن الانتصار.

 

ويحل الدراويش ضيفًا على الفريق الصاعد حديثًا هذا الموسم على ملعب الإسكندرية غدًا فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز.

 

وأضاف كمال: "الفريق بدأ فى استعادة ثقة الفوز في المباريات الأخيرة وهو ما انعكس على الأداء الذي بات فى تحسن ملحوظ خلال الفترة الحالية بعد تخفيف الضغوط".

 

وتابع: "الجماهير نعتبرها اللاعب الأهم بصفوف الفريق فهم بمثابة حصن الأمان للكيان فهم دائما ما يساهمون فى تقديم كل لاعب مجهود مضاعف فى المباريات، لذلك أشكرهم كثيرًا لحضورهم بكثافة".

 

واستكمل: "حرصنا على دراسة المنافس جيداً ونتطلع لإستمرار النتائج الإيجابية، وذلك ضمن الإستراتيجية التي وضعها حمزة الجمل المدير الفني وهدفها حالياً تحسين مركز الفريق بجدول المسابقة".

 

واختتم حديثه: "الفريق يضم لاعبين جيدين وما كان ينقصهم فقط اكتساب الثقة، لذلك أتمنى من الجميع استمرار الدعم والمساندة والمؤازرة لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموسم الصعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ستاد القاهرة: نهائي الكونفدرالية سيكون تاريخيا وجاهزون بالسعة الكاملة لاستقبال الجماهيرالخميس 16/مايو/2024 - 11:42 م أكد وليد عبدالوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة، أن الملعب جاهز لاستقبال نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.
التالى توفيق السيد: بيريرا لن يقدم شيئًا للتحكيم ولا بد من رحيله فورًاالخميس 16/مايو/2024 - 11:53 م أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أنه يوجد حكام مصريين مميزين، لكن لا يوجد أي اهتمام بهم مطلقًا خصوصا على مستوى المادة العلمية والمحاضرات الفنية من جانب فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي