أخبار عاجلة

اتحاد الملاكمة يستقر على انطلاق الموسم الجديد أكتوبر المقبل

اتحاد الملاكمة يستقر على انطلاق الموسم الجديد أكتوبر المقبل
اتحاد الملاكمة يستقر على انطلاق الموسم الجديد أكتوبر المقبل

 

استقر مسئولو اتحاد الملاكمة على انطلاق الموسم المحلى الجديد 2022/2023، فى شهر أكتوبر المقبل وفقا لتأكيدات محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد.

 

وقال غنيم إن الموسم الجديد سينطلق بعد انتقاد الجمعية العمومية للاتحاد لاعتماد خطة النشاط والتصديق على الميزانية.

 

كشف محمد عبد العزيز غنيم عن تنظيم دورة دولية للحكام والمدربين على هامش البطولة العربية، المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 8 أغسطس القادم بالمركز الأولمبي. 

 

وأكد رئيس اتحاد الملاكمة، توجيه الدعوة لجميع الدول العربية للمشاركة فى البطولة العربية للشباب، بعد تحديد موعدها الجديد، حيث إنها مؤجلة من شهر فبراير الماضى.

 

وأعلن رئيس اتحاد الملاكمة مسبقا عن تأجيل البطولة العربية للشباب التى كان من المقرر أن تستضيفها مصر بالمركز الأوليمبى فبراير الماضى بناءً على طلب الدول الآسيوية بسبب بطولة آسيا التى انطلقت بالإمارات 27 فبراير، حيث إن التأجيل جاء بالتنسيق بين الاتحاد المصرى والعربى للعبة حتى تستطيع دول آسيا المشاركة فى الموعد المحدد لاحقا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري السعودي، النصر يتفوق علي الهلال في الشوط الأول بهدفالجمعة 17/مايو/2024 - 09:56 م الدوري السعودي، تقدم فريق النصر أمام الهلال بهدف دون رد في المباراة التي تقام بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك في قمة الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين
التالى حسام حسن ينتظر نهائي دوري أبطال أفريقيا لحسم مصير رباعي الأهليالجمعة 17/مايو/2024 - 09:49 م يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، مباراتي الأهلي أمام الترجي التونس في نهائي دوري أبطال إفريقيا