رئيس الإسماعيلى يعلن تحمله تكاليف سفر الجماهير لمواجهة المحلة

رئيس الإسماعيلى يعلن تحمله تكاليف سفر الجماهير لمواجهة المحلة
رئيس الإسماعيلى يعلن تحمله تكاليف سفر الجماهير لمواجهة المحلة
قرر المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، توفير حافلات لنقل جماهير الفريق في مباراته المقبلة ضد غزل المحلة، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة، فى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، وذلك على نفقته الخاصة. 

 

ويتطلع رئيس الإسماعيلي لتسهيل رحلة السفر أمام الجماهير العاشقة للفريق إيمانا بدورهم الفاعل والمساند والداعم للفريق فى تحفيز اللاعبين خلال المباراة المقبلة.

 

ومن المقرر أن تتواجد الحافلات بالملاعب المفتوحة أمام مقر النادي ظهر الأحد المقبل لاستقبال الجماهير التي ستؤازر الفريق فى مشواره نحو اللقب الأول لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب بيراميدز يكشف سبب تأخر الفوز أمام فيوتشرالثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:33 ص عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق على حساب فيوتشر في الدوري وحصد ثلاث نقاط غالية
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .