أخبار عاجلة
الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس الصومال -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20/ 6 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها: رابطة الأندية تنسق مع الأمن لزيادة أعداد الجماهير بعد الالتزام فى القمة، و"كاف" يمد مهلة تحديد الأندية المصرية المشاركة فى بطولات أفريقيا لـ30 يوليو، والدورى الجديد ينطلق فى أكتوبر وينتهى فى يونيو.

 

 

يجهز مسئولو رابطة أندية الدوري الممتاز، بالتنسيق مع اتحاد الكرة والجهات المسئولة، إمكانية زيادة الجماهير فى المباريات المقبلة للدوري، بعد الالتزام الجماهيري والمظهر الحضارى فى مباراة القمة التى جمعت الأهلي والزمالك أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي 2 / 2 .

 

"كاف" يمد مهلة تحديد الأندية المصرية المشاركة فى بطولات أفريقيا لـ30 يوليو

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، مد مهلة تحديد الأندية المشاركة فى بطولات أفريقيا للموسم الجديد سواء دورى أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية الأفريقية

 

يكثف مسئولو النادي الأهلي محاولاتهم خلال الفترة الحالية للتعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما أثبتت المباريات الماضية أن الدولي التونسي على معلول أصبح بحاجة ماسة لبديل قوي أفضل من محمود وحيد.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يهزم سيراميكا 3 / 2 وينجو من ريمونتادا مثيرة.. صور
التالى اتحاد اليد يعلن الحضور الجماهيرى رسمياً فى بطولة أمم أفريقيا