أخبار عاجلة

الأشعة تثبت إصابة " مابولولو" بمزق فى الأمامية وغيابه 3 أسابيع

الأشعة تثبت إصابة " مابولولو" بمزق فى الأمامية وغيابه 3 أسابيع
الأشعة تثبت إصابة " مابولولو" بمزق فى الأمامية وغيابه 3 أسابيع

أثبتت الأشعة التى خضع لها  الانجولى " مابولولو " هداف الاتحاد السكندرى إصابته بمزق فى العضلة الأمامية وتأكد غيابه عن مباراة مصر المقاصة المقرر لها التاسعة والنصف مساء السبت على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وحدد الجهاز الطبى لزعيم الثغر جلسات علاجية يخضع لها اللاعب الانجولي خلال الأيام المقبلة حتي يتماثل الشفاء ويعود لقيادة تدريبات الفريق .

وغاب المهاجم الأنجولى عن بداية معسكر الفريق لحصوله على راحة وانضم للمعسكر بالقاهرة قبل 48 ساعة من نهايته وخضع لبرنامج تدريبى خاص .

ومن المحتمل غياب مابولولو مده لا تقل عن ثلاثة أسابيع لاستكمال علاجه وغيابه عن المباريات القادمة والذى يعد خسارة  للفريق .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اشتباكات بين جمهور الترجي والشرطة التونسية بسبب تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقياالخميس 16/مايو/2024 - 12:37 م كشفت اذاعة راديو موزاييك التونسية عن حدوث اشتباكات بين جماهير الترجي والشرطة التونسية أثناء عملية بيع تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .