أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الإثنين 13/6/2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء في مقدمتها، الزمالك يتفوق على الداخلية بهدفين لهدف ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر، والأهلي يفسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي، وأمطار خفيفة فى كوريا الجنوبية وحرارة معتدلة قبل مواجهة الفراعنة.

 

الزمالك يتفوق على الداخلية بهدفين لهدف ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر

حقق الزمالك فوزا بشق الأنفس على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بإستاد القاهرة ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل أصحاب الرداء الأبيض لدور الـ16 .

 

الأهلي يفسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي

وجهت إدارة النادي الأهلي اليوم الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفى ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

أرسلت إدارة نادي إيسترن كومباني، خطابًا رسميًا لرابطة الأندية المحترفة يؤكد خلاله التزام النادى بعدم إشراك المدافع الفلسطيني محمد صالح أمام الأهلى

الأهلي يكلف سامي قمصان بقيادة الفريق الأول بشكل مؤقت بعد رحيل موسيمانى

كلف النادي الأهلي سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني.. ويكون تشكيل الجهاز الحالي على النحو التالي:

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مودرن سبورت يتحدى مفاجآت الكأس أمام بترول أسيوط فى دور الـ32 الليلة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024