أخبار عاجلة

أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 13 / 6 / 2022

أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 13 / 6 / 2022
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 13 / 6 / 2022

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين 13 / 6 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها فوز الفريق الأول على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل لدور الـ16.

 

الزمالك يتفوق على الداخلية بهدفين لهدف ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر

حقق الزمالك فوزا بشق الأنفس على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ليتأهل أصحاب الرداء الأبيض لدور الـ16.

مفاجأة.. الزمالك يقترب من استعادة دونجا الإسماعيلى

في مفاجأة من العيار الثقيل كشف مصدر داخل إدارة الزمالك عن وصول إدارة النادي لاتفاق مع محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط الإسماعيلي الحالي والزمالك السابق لعودته لصفوف الزمالك مرة أخري في الموسم المقبل.

فيريرا يطلب تقريرًا مفصلاً عن لاعبى الزمالك الدوليين بعد العودة من كوريا

طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من أفراد جهازه المعاون إعداد تقرير مفصل، عن جميع لاعبي الفريق الدوليين الذين انضموا لصفوف منتخب مصر، منذ مواجهتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ومواجهة كوريا الودية التي ستقام غدًا الثلاثاء.

محمود علاء يغيب عن مباراة مصر وكوريا الجنوبية بسبب الإصابة

تأكد غياب محمود علاء مدافع المنتخب الوطني ونادي الزمالك، من قائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهة كوريا الجنوبية غداً الثلاثاء في اللقاء الودي الذي يجمع المنتخبين، وذلك بعد غيابه عن المران الأساسي للمنتخب الذي أقيم اليوم لإصابته بكدمة قوية.

سلة الزمالك تبدأ الاستعداد للموسم الجديد 1 يوليو المقبل

قرر الجهاز الفني لفريق كرة السلة بنادى الزمالك بقيادة أحمد مرعى، بدء فترة الإعداد للموسم الجديد من دورى السلة، في الأول من شهر يوليو المقبل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نادي النجوم يطالب إتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024