أخبار عاجلة

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 8 / 6 / 2022

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 8 / 6 / 2022
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 8 / 6 / 2022

ارتفعت أسهم محمود كهربا جناح الأهلي من الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر مع اقتراب رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بعدما دخلت علاقته مع إدارة النادي في نفق مظلم، بسبب تصريحاته الأخيرة والتي لم تنال رضا مسئولي القلعة الحمراء.

وكان وقف كهربا غامضا من العودة للأهلي في الموسم المقبل، في ظل استمرار موسيماني على رأس القيادة الفنية، ولكن رحيل المدرب الجنوب إفريقي سيمهد الطريق لاستمرار الفولت العالي في صفوف القلعة الحمراء بالموسم المقبل.

وجه بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلى، رسالة غامضة عبر حسابه على تويتر، أثارت حالة من اللغط حول مصيره مع النادى الأهلى، بين الاستمرار في قيادة الفريق الأحمر أو رحيله، لا سيما بعد توتر علاقته مع ناديه.

قال موسيماني عبر حسابه على تويتر: "على مدى العشرين شهرًا الماضية، هذه هي رحلتنا التي باركنا الله بها.. المولى باركها.. نحن ممتنون ومتواضعون.. تغيير اللعبة.. من أجل الخير".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري السعودي، الطائي يخطف فوزا غاليا من الفتح بثلاثيةالخميس 16/مايو/2024 - 08:21 م الدوري السعودي، فاز فريق الطائي أمام الفتح 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين
التالى الدوري السعودي، محمد شريف يقود هجوم الخليج أمام اتحاد جدةالخميس 16/مايو/2024 - 08:20 م أعلن مدربا فريقا الخليج واتحاد جدة عن تشكيل الفريقين للمباراة التي تقام على استاد الأمير محمد بن فهد، مساء اليوم الخميس.