أخبار عاجلة

وصول بعثة منتخب مصر إلى مالاوى استعدادا لمواجهة إثيوبيا.. صور

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر للكرة برئاسة جمال علام إلى مالاوى، استعدادا لمواجهة إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الافريقية 2023 بكوت ديفوار الخميس المقبل.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على نظيره غينيا بالجولة الأولى بهدف مقابل لا شيء أحرازه مصطفى محمد، ويستعد منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال لخوض ثانى جولات المجموعة الرابعة أمام إثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار يوم الخميس المقبل .

وتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما يأتى منتخب مالاوى بالمركز الثانى بنفس عدد النقاط، وفي المركز الثالث يأتى غينيا، وإثيوبيا بالمركز الرابع بدون برصيد من النقاط.

أيمن اشرف مع منتخب مصر يصل مالاوى
أيمن اشرف مع منتخب مصر يصل مالاوى

 

ايهاب جلال ومنتخب مصر يصل مالاوى
ايهاب جلال ومنتخب مصر يصل مالاوى

 

منتخب مصر يصل مالاوى 4
منتخب مصر يصل مالاوى

 

وصول منتخب مصر الى مالاوى 1
وصول منتخب مصر الى مالاوى 

 

وصول منتخب مصر لمالاوى 11
وصول منتخب مصر لمالاوى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرك حافلة الأهلي لملعب المران الأول في تونس استعدادا للترجي (فيديو)الخميس 16/مايو/2024 - 07:27 م تحركت حافلة النادي الاهلي لملعب التدريب لخوض المران الاول للمارد الأحمر في تونس استعدادا
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .