أخبار عاجلة

4 أندية حرمت الأهلى من لقب دورى أبطال أفريقيا

نهائي أفريقى أخر خسره النادى الأهلى ليضاف إلى النهائيات الأفريقية التي تسببت في نقصان عدد الكؤوس فى دولاب بطولات الفريق الأحمر ، وذلك عندما تغلب فريق الوداد على الأهلى بهدفين دون رد في نهائي دورى الأبطال الذى أقيم بملعب محمد الخامس بالمغرب  ، ليفقد الأهلى تحقيق اللقب الثالث على التوالي و الحادى عشر في تاريخه .

وتسببت 4 أندية في حرمان الأهلى من لتتويج الأفريقي منذ بداية مشاركاته في دورى الأبطال خلال السنوات الماضية ، وهى كل من كوتوكو الغانى ، و النجم الساحلى ، و الوداد و الترجى .

f7d13a3e7a.jpg

أول فريق حرم الأهلى من التتويج بالبطولة الأفريقية هو كوتوكو الغانى ، حيث ألتقى معه الأهلى عام 1983 ، وخسر الأهلى بهدف في كوماسى .

 

32a063c891.jpg

الفريق الثانى الذى حرم الأهلى من اقتناص لقب أفريقيا هو النجم الساحلى ، في عام 2007 ، حيث تغلب بطل تونس على الأهلى 3/1 في القاهرة ، و ضاع اللقب الثانى .

584485ddc5.jpg

النادى الثالث هو الوداد المغربى ، و الذى حرم الأهلى من لقب أفريقيا مرتان ، الأولى عام 2017 ، عندما خسر الاهلى بهدف في المغرب ، والثانية في عام 2022 عندما فاز على الأهلى بهدفين أيضا بالمغرب .

89f27e977d.jpg

الفريق الرابع هو الترجى التونسى ، عندما التقى مع الاهلى عام 2018 ، وخسر ممثل مصر في البطولة  بثلاثة أهداف نظيفة .

 

  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زى النهارده.. حمادة إمام يقود الزمالك للتتويج بالدورى بثنائية فى الأهلى
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر