أخبار عاجلة

تعرف على حكام مباريات الاثنين في الدوري المصري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أسماء حكام مباريات الدوري المصري الممتاز غدا الاثنين ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري.

واسندت لجنة الحكام مباراة سموحة والمقاصة على استاد الإسكندرية لمحمود وفا حكما للساحة ومحمد عطا والسيد حسن مساعدين، والسيد منير حكما رابعا، ومصطفى مدحت حكما للفيديو ومحمد الشناوي حكم فيديو مساعد.

كما اسندت اللجنة مباراة غزل المحلة وفاركو المقررر اقامتها على ملعب غزل المحلة لكلا من وائل فرحات حكم ساحة وأحمد بكر ومحمد أبو رحاب مساعدان، وعمرو عابد حكما رابعا وعبد العزيز السيد حكم فيديو ومحمد نهاد محجوب حكم فيديو مساعد.

أمام مباراة فيوتشر والجونة على استاد السلام فيقودهما إبراهيم نور حكما للساحة سمير جمال ووليد عبد اللطيف مساعدان، ومحمود رشدي حكما رابعا، ومحمد الصباحي حكما للفيديو وحسني سلطان حكم فيديو مساعد.

حكام مباريات الاثنين (1)
حكام مباريات الاثنين (1)

 

حكام مباريات الاثنين (2)
حكام مباريات الاثنين (2)

 

حكام مباريات الاثنين (3)
حكام مباريات الاثنين (3)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .