أخبار عاجلة

حازم إمام: كيروش لم ينتقد الحضري أو جمعة بعد رحيله.. وطلبت التعاقد مع كولينا

حازم إمام: كيروش لم ينتقد الحضري أو جمعة بعد رحيله.. وطلبت التعاقد مع كولينا
حازم إمام: كيروش لم ينتقد الحضري أو جمعة بعد رحيله.. وطلبت التعاقد مع كولينا

كشف حازم إمام عضو اتحاد الكرة عن أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لم ينتقد أو يهاجم عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفراعنة أو وائل جمعة مدير المنتخب السابق، كما يتردد.

أضاف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق في تصريحات لراديو أن سبورت اف إم مع أحمد شوبير: "أكثر من أغضب كيروش هو عدم الالتفاف حول المنتخب في وقت من الأوقات ودائما يرى أن الجماهير تهتم بالأهلي والزمالك أكثر من المنتخب، والتساؤل الدائم عن أسباب استبعاد بعض اللاعبين من القائمة المختارة للمعسكرات.

تابع حازم إمام طالبت التعاقد مع الحكم الدولي السابق كولينا وبوساكا كمحاضرين للحكام خلال الفترة المقبلة لتطوير الحكام المصريين.

كما أكد عضو الجبلاية أن البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق لاتحاد الكرة هو صاحب فكرة تقليص عدد الأندية في الدوري الممتاز في الموسم المقبل وليس كيروش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد الموقف الأخلاقي مع دونجا، مطالب بتكريم نجم نهضة بركان المغربيالإثنين 20/مايو/2024 - 11:35 م مجلس إدارة نادي الزمالك بضرورة تكريم ياسين لبحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي بعدما منع نبيل عماد دونجا لاعب
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .