أخبار عاجلة
العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم -
الغامدي يحتفي بزفاف نجله فهد -

الزمالك يرفض عودة النقاز من جديد.. تعرف على السبب

الزمالك يرفض عودة النقاز من جديد.. تعرف على السبب
الزمالك يرفض عودة النقاز من جديد.. تعرف على السبب

يرفض مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور طرح فكرة عودة التونسى حمدى النقاز لتدعيم مركز الجبهة اليمنى بالرغم من الحاجة الماسة للاعب خبرة فى ظل الموقف الذى قام به اللاعب الموسم قبل الماضى .

كان حمدى النقاز هرب من نادى الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية ورفع دعوى فى المحكمة الرياضية وحصل على حكم نهائى وقام بالتوقيع للترجى التونسى ، قبل أن يعيده حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التى أدارت نادى الزمالك الموسم الماضى إلا أن أزمة القيد منعته من المشاركة مع الفريق ليوقع لأهلى جدة السعودى إلا أنه أصبح حرا ويحق له التوقيع لأى ناد.

وأكد مرتضى منصور فى وقت سابق أنه لن يتم التعاقد مع أى لاعب هرب واشتكى النادى بسبب عدم حصوله على جزء من مستحقاته المالية خاصة وأن الجماهير ترفض عودته أيضا بأى شكل . 

ويبحث الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فيريرا التعاقد مع ظهير أيمن بديلا من التونسى حمزة المثلوثى وحازم إمام البعيدين عن مستواهما الفنى تماما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جهاد جريشة: لا بد من محاسبة من تعاقد مع فيتور بيريراالجمعة 17/مايو/2024 - 12:00 ص أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن هدف سيراميكا كليوباترا في شباك بيراميدز سليم 100%، مبديًا استغرابه الشديد من صمت حكام الـvar وعدم استدعاء حكم الساحة محمود وفا
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .