أخبار عاجلة
تأكيد الموسم الثاني من 3 Body Problem على Netflix -

اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 6 / 2 /

اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 6 / 2 /
اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 6 / 2 / 2021

أحداث وأخبار رياضية متعددة وقعت اليوم السبت 6 / 2 / ، على رأسها فوز بيراميدز على طلائع الجيش بالدورى واستعادة نغمة الانتصارات فى غياب نجومه أمثال رمضان صبحى وعبد الله السعيد، بجانب سحب قرعة دور الـ32 بكأس مصر ووقوع الأهلى فى مواجهة النصر بينما يلتقى الزمالك نظيره حرس الحدود.

بيراميدز يستعيد الانتصارات بفوزه على الطلائع بهدف "رولان" ويدخل المربع الذهبى

عاد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لنغمة الانتصارات، وحقق الفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وجاء الهدف الأول عن طريق المهاجم الأوروجويانى دييجو رولان الذى سجل هدف تقدم بيراميدز فى الدقيقة 76 من ركلة جزاء حصل عليها محمود وادى بعد عرقلته من قبل أحمد علاء، وتلقى الأخير البطاقة الصفراء.

صلاح وتريزيجيه يدعمان لاعبي الأهلي قبل مباراة البايرن فى مونديال الأندية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن لاعبي الفريق الأحمر الدوليين تلقوا مكالمات دعم من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمود تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي، قبل مباراة الأهلي ضد بايرن ميونيخ المحدد لها بعد غد الاثنين فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

تعرف على جميع مواجهات دور الـ32 بكأس مصر

أسفرت قرعة مباريات دور الـ32 لكأس مصر عن مواجهة الأهلي مع النصر، والزمالك مع حرس الحدود فى دور الـ32 لكأس مصر، على أن تحدد لجنة المسابقات مواعيد المباريات خلال الفترة المقبلة.

استبعاد بن شرقى وفتوح وضم الجزيرى ومروان حمدى لقائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد

أعلن البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها غدا الأحد، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، وشهدت القائمة عودة محمود جنش على حساب محمد عواد، واستبعاد كلا من محمد عبد الغنى للإصابة، وفرجانى ساسى للإيقاف، وأحمد فتوح وأشرف بن شرقى، وسيف فاروق جعفر، وياسين مرعى.

الاتحاد السكندرى يعسكر للزمالك بـ 22 لاعبا فى موقعة استاد القاهرة

استقر حسام حسن، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، على السفر للقاهرة والدخول فى معسكر مغلق للزمالك ب 22 لاعبا لمباراة غد الأحد 7 فبراير والتى تقام باستاد القاهرة فى السابعة مساءً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .