العراق يعلن ضبط وكرين للإرهابيين فى محافظتى كركوك وديالى

العراق يعلن ضبط وكرين للإرهابيين فى محافظتى كركوك وديالى
العراق يعلن ضبط وكرين للإرهابيين فى محافظتى كركوك وديالى

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية فى وزارة الداخلية العراقية، اليوم الجمعة، ضبط وكرين للإرهابيين فى محافظتى كركوك وديالي.

 

وقالت خلية الإعلام الأمنى - فى بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) - إنه استمرارًا للعمليات الاستباقية التى تنفذها وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية فى وزارة الداخلية العراقية واستنادًا لمعلومات استخباراتية دقيقة، أسفرت عن ضبط وكرين لعصابات داعش الإرهابى احتويا على مجموعة من الأسلحة والمعدات التى يستخدمها تلك المجموعة الإرهابية، كما تم العثور على (20) قنبلة هاون عيار 60 ملم و(5) صواريخ كاتيوشا محلية الصنع وعدد كبير من مخازن الكلاشنكوف .. أما الوكر الثانى بداخله (20) مسطرة تفجير وعبوتان ناسفتان ومخازن أسلحة ومواد لوجستية مختلفة.

 

وأشار البيان إلى أن الوكرين تم ردمهما ورفع المواد المتفجرة المضبوطة من قبل الجهد الهندسى المرافق دون حادث يذكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.