أخبار عاجلة

أخبار الزمالك اليوم السبت 12 / 2 / 2022

أخبار الزمالك اليوم السبت 12 / 2 / 2022
أخبار الزمالك اليوم السبت 12 / 2 / 2022

 

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 12 / 2 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها تعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو بهدفين لمثلهما فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

حقق نادى الزمالك تعادلا قاتلا أمام بترو أتلتيكو بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، عن أن لاعيبه شعروا بالإرهاق أمام بترو أتليتكو، قائلاً: "كنت قلقان من المباراة دى من الأول بسبب مشاركة اللعيبة في نهائي أمم أفريقيا".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يستعيد لاكاي وحافظ ويجهز المصابين لمواجهة فيوتشر بالدوريالسبت 04/مايو/2024 - 03:15 م يستعيد فريق بيراميدز جهود ثنائي الفريق الفريق كريم حافظ وفخري لاكاي بمواجهة فيوتشر القادمة بالدوري المصري الممتاز.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .