أخبار عاجلة
اكتشاف كويكب يمكن أن يصطدم بالأرض صيف عام 2023 -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 19\1\2022 -

شوبير: أحمد رفعت خارج حسابات الأهلى.. وبدر بانون مستمر

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن مسئولي النادى الأهلى لم يدخلوا فى مفاوضات مع أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، بالإضافة إلى أنه ليس هناك نية لديهم للتفريط فى بدر بانون.

وكتب شوبير عبر صفحته بموقع تويتر، "لا صحة على الإطلاق لمفاوضات الأهلي مع أحمد رفعت، ولا نية لدى الأهلي للتفريط فى بدر بانون".

كان أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر، قرر مقاضاة النادي المصري، بعد تسريب فيديو لجلسة مفاوضات مع اللاعب، من أجل تجديد تعاقده قبل انتقاله إلى فيوتشر، فى بداية الموسم الجاري، دون علمه، واتهم رفعت إدارة المصرى بتسريب الفيديو.

وأجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالاً هاتفياً بالدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق للاطمئنان عليه بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورنا، وتابع طبيب الأهلي مع بانون تطورات إصابته بالفيروس على مدار الأيام الماضية.

وتعافى بانون من إصابته بفيروس كورونا مؤخراً لينضم لمنتخب المغرب في الكاميرون تمهيداً لمشاركاته فى بطولة أمم أفريقيا التى تقام بالكاميرون.


شوبير و احمد رفعت

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القيصر: لن أنسى ساعة أوهين دجان فى أمم أفريقيا 2008
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة