أخبار عاجلة
لجنة الاحتراف تستدعي الهلال والنصر -

أخبار الزمالك اليوم السبت 8 / 1 / 2022

أخبار الزمالك اليوم السبت 8 / 1 / 2022
أخبار الزمالك اليوم السبت 8 / 1 / 2022

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 8 / 1 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: فرجاني ساسي يوافق على جدولة مديونياته والتنازل عن شكوى الزمالك، والحسم يقترب.. مصطفى فتحى للتعاون السعودى مقابل مليون دولار.

الحسم يقترب.. مصطفى فتحى للتعاون السعودى مقابل مليون دولار

علم اليوم السابع، أن هناك مسئول من نادي التعاون السعودي يتواجد في مصر حالياً لإنهاء صفقة ضم مصطفي فتحي من الزمالك، بعد موافقة اللاعب على الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وينتهي عقد مصطفي فتحي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتدخل العديد من المحلية والخارجية في مفاوضات لضمه.

فرجاني ساسي يوافق على جدولة مديونياته والتنازل عن شكوى الزمالك

وافق الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب الزمالك السابق والدحيل القطرى الحالى، على جدولة مديونياته لدى القلعة البيضاء والتنازل عن الشكوى التى قدمها ضد النادى وحصل من خلالها على حكم بتغريم الزمالك 650 ألف دولار.

جروس يوقع عقد تسوية مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك

وقع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الأسبق للزمالك، عقود تسوية مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء، وتم الاتفاق بين المدرب ومجلس إدارة القلعة البيضاء على جدولة تلك المستحقات.

الاتحاد السكندرى يعلن رسمياً ضم محمود شبانة مدافع الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، التعاقد مع لاعب نادي الزمالك محمود شبانة، والذى يُجيد اللعب بمركز قلب الدفاع، بناءً على الرؤية الفنية لحسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة، لنهاية الموسم مع إمكانية مد فترة التعاقد. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيديو .. عمرو السولية يهدر هدفا محققا للمنتخب المصرى أمام كوت ديفوار
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة