أخبار عاجلة

موسيماني: الأهلي يخوض مباريات أكثر من أي فريق آخر.. وفيوتشر اعتمد على المرتدات

موسيماني: الأهلي يخوض مباريات أكثر من أي فريق آخر.. وفيوتشر اعتمد على المرتدات
موسيماني: الأهلي يخوض مباريات أكثر من أي فريق آخر.. وفيوتشر اعتمد على المرتدات

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن عدم رضاه على تعادل فريقه مع فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال موسيماني: "قاتلنا بقوة ولكن الأهلي لديه جدول مباريات مزدحم للغاية، وأكثر من أي فريق آخر، 9 لاعبين كانوا مع منتخب مصر في كأس العرب، ثم لعبوا ضد الرجاء في كأس السوبر الإفريقي".

وبسؤاله عما كان الأهلي يحتاج مهاجما بجانب محمد شريف لأن الأخير يخسر الثنائيات؟ رد موسيماني: "شريف المهاجم هو من سجل الهدف، ونحن بشر ولدينا فريق قوي، حاولنا وقاتلنا، واجهنا فريقا يعتمد على الكرات المرتدة".

وأضاف: "واجهت فريقا يدافع في منطقة جزائه وكان اللاعبون يركضون مسافة كبيرة عندما يعودون للدفاع، هل تعرف كم لاعبا من الأهلي سيشارك في كأس أمم إفريقيا؟ هل تعرف ماذا بعد ذلك؟ هناك كأس العالم بعد البطولة بثلاثة أيام".

وأكد أن أحمد عبد القادر لاعب مميز، وأن هناك لاعبين جيدين في صفوف الأهلي، وقال: "غيرت مركز أفشة بعدما بدأ المباراة في مركز 8 ونقلته لأداء أدوار هجومية مع بداية الدور الثاني لتنشيط الجانب الهجومي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .