أخبار عاجلة

أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 24/12/

أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 24/12/
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 24/12/2021

شهد النادي الاهلي اليوم الجمعة 24/12/ ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، مران الأهلى.. محاضرة موسيمانى وراحة للدوليين وحقنة لعمرو السولية، والأهلى يمنح لاعبيه الدوليين راحة من التدريبات قبل 48 ساعة من مباراة فيوتشر، وجهاز الأهلى يبدأ رحلة استكشاف فيوتشر قبل موقعة الدورى .

 

مران الأهلى.. محاضرة موسيمانى وراحة للدوليين وحقنة لعمرو السولية.. صور

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أدى مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏لمباراة فيوتشر ‏المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد الأهلي‏و ‎‏ السلام والمؤجلة من ‏الجولة السابعة في ‏بطولة الدورى الممتاز

خضع النجم محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب النادى الأهلى، إلى جلسة تصوير "فوتوسيشن" استرخاء، فى أول ظهور بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد، احتفالات لاعبي الهلال بالفوز بكأس الحرمين (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 01:59 ص أما على المستوى الدولي، خاض كريستيانو 3 نهائيات مع منتخب البرتغال، حيث فاز في 2 (يورو 2016)
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024