أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

وقع فى غرفة الملابس.. الزيز يكشف تفاصيل وفاة حارس الرباط والأنوار

وقع فى غرفة الملابس.. الزيز يكشف تفاصيل وفاة حارس الرباط والأنوار
وقع فى غرفة الملابس.. الزيز يكشف تفاصيل وفاة حارس الرباط والأنوار

كشف أحمد عبد العزيز "الزيز" المدير الفني لفريق الرباط والأنوار البورسعيدى، الذى يلعب في القسم الثالث تفاصيل وفاة الحارس الشاب أحمد أمين.

وقال الزير، في تصريحات خاصة، أن أحمد انتهى من الحصة التدريبية وذهب إلى غرفة الملابس وفجأة تعرض لحالة إغماء، موضحا أن طبيب الفريق حاول إسعافه ولكن لم ينجح الأمر الذى اضطرهم إلى طلب سيارة الإسعاف.

تابع المدير الفني لفريق الرباط والأنوار البورسعيدى: "وصلنا لأقرب مستشفى وحاول الأطباء إسعافه ولكن قضاء الله نفذ ليعلنوا وفاة الحارس الشاب بالسكتة القلبية".

وينافس فريق الرباط والأنوار بالمجموعة السابعة بالقسم الثالث ويعد من أندية بورسعيد التى صعدت عدة مواسم لدورى القسم الثانى إلا أنه هبط للقسم الثالث من فترة وابتعد عن المنافسة على الصعود بسبب الأزمات المالية. 

من ناحية أخرى، فاز فريق المصرى البورسعيدى على نظيره فاركو بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية.

سجل الهدف للمصرى أحمد حمودى فى الدقيقة 37 من أحداث المباراة، تسلم حموى الكرة من أوستين أموتو الذى مررها عرضية من جهة اليسار ليقابلها أحمد حمودي بتسديدة مباشرة مرت على يمين الحارس محمد صبحي معلنا تقدم الفريق البورسعيدى .

جاء الهدف ليسيطر لاعبو فاركو على الكرة وسط محاولات لتسجيل هدف وإدراك التعادل، لكن دون جدوى فى ظل قيام دفاع المصرى بتشتيت الكرة أكثر من مرة، والمحافظة على الشباك نظيفة.

كما شهد اللقاء طرد عزمى غومة لاعب فاركو بعد تداخله مع كريم العراقى لاعب المصرى البورسعيدى، وإعاقته قبل وصوله للمرمى.

وحصل أحمد حمودي على بطاقة صفراء في الدقيقة 63 وغادر الملعب في الدقيقة 69 مُستبدلا لكنه حصل على بطاقة صفراء ثانية ليطرد قبل خروجه من الملعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024