أخبار عاجلة

حسام حسن: لا بديل عن حصد السوبر.. والجمهور يدعمني من قبل مشاركتي مع الأهلي

حسام حسن: لا بديل عن حصد السوبر.. والجمهور يدعمني من قبل مشاركتي مع الأهلي
حسام حسن: لا بديل عن حصد السوبر.. والجمهور يدعمني من قبل مشاركتي مع الأهلي

شدد حسام حسن، لاعب الأهلي، على أن فريقه يركز كثيرا قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل، قائلا: "مركزين بشكل كبير لحصد مباراة السوبر".

وأضاف لاعب الأهلي، في تصريحات لقناة الأهلي: "موسيماني تحدث معنا خلال التدريبات على ضرورة حصد البطولة، وإن شاء الله نسعد جمهور الأهلي لأنه لا يعترف إلا بالبطولات".

وتابع: "نعد جمهور الأهلي بألا نبخل بنقطة عرق لإسعادهم وتحقيق الألقاب وبشكر الجمهور الداعم لي، رغم أني لم أشارك بشكل أساسي وأتمنى التوفيق وأكون إضافة للأهلي".

واستطرد: "الأهلي يعرف ما يريده من المباريات النهائية، وسننقذ تعليمات موسيماني والمباراة لا تقبل القسمة على اتنين، ولا بد من فريق فائز بالمبارة، وأتمنى تكون من نصيبنا".

واختتم: "نتمنى أن نفرض سيطرتنا من بداية المباراة ونرجع للقاهرة بالكأس، وإن شاء الله أكون إضافة وأفيد فريقي، ونحقق كل البطولات مع الأهلي في الموسم الحالي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زغلول صيام يكتب: إعلام "البط" يحكم الكورة في مصر!الثلاثاء 14/مايو/2024 - 04:08 م علي فكره صوت البط لاهو بطبطه ولا زقططه ولا كركره ولكن صوت البط تقدر تقول عليه مزرطه او تقول مزيطه او …..لا اريد ان اكمل لان الكلمات التاليه ربما تكون خارج السياق ….
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .