أخبار عاجلة

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 14 / 12 /

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 14 / 12 /
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 14 / 12 / 2021 ‎

شهدت أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 14 / 12 / ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها ترقب النادي الأهلي وصول خطاب رسمي من اتحاد الكرة المصري بشأن إنهاء أزمة تضارب مواعيد بطولتي أمم أفريقيا ومونديال الأندية بشكل نهائي ور

محمود متولي يغيب عن السوبر الإفريقي ويرافق الأهلي إلى قطر للعلاج بـ"اسباير"

تأكد غياب محمود متولي لاعب الأهلي عن اللحاق بمباراة فريقه ضد الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة فريقه الودية الأخيرة ضد طلائع الجيش، وصعوبة لحاقه بالمباراة.

الأهلي ينقل ودية سموحة من السلام لملعب التتش

قرر الجهاز الفني للأهلى نقل مباراته الودية ضد سموحة غدا الأربعاء إلى ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، بعدما كان هناك اتجاه لخوض المواجهة الودية على ملعب "الأهلي والسلام"، الذي يستضيف مباريات الفريق الأحمر الرسمية بالدوري ودوري أبطال إفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكام مباريات اليوم السبت في دور الـ32 بكأس مصرالسبت 01/يونيو/2024 - 02:01 ص أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباريات اليوم السبت، ضمن مواجهات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر
التالى الزمالك أمام البنك.. وسبورتنج مع سموحة فى نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد