أخبار عاجلة
شاومي تكشف عن هاتفها الذكي Redmi Note 13R -

عبد الهادى وطاهر وعبد الحليم يتابعون ودية الزمالك والرائد السعودى

عبد الهادى وطاهر وعبد الحليم يتابعون ودية الزمالك والرائد السعودى
عبد الهادى وطاهر وعبد الحليم يتابعون ودية الزمالك والرائد السعودى

حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام الجديد للزمالك على متابعة ودية الفريق أمام الرائد السعودي التي تقام الآن بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وحضر عبد الهادي لمقر القلعة البيضاء رفقة أيمن طاهر مدرب حراس المرمى السابق للزمالك ومنتخب مصرالمدير الفنى لمدربي حراس قطاع الناشئين ، وأحمد عبد الحليم رئي اللجنة الفنية لقطاعات كرة القدم .

ويلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره الرائد السعودي في ختام مبارياته الودية اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك في المباراة على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد. خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمد عبد الغني، حازم إمام. خط الوسط: محمد أشرف روقا، إمام عاشور، عبد الله جمعة، رزاق سيسيه، يوسف أوباما. خط الهجوم: عمر السعيد.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الحالي على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، يذكر أن الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز وفاز بخماسية نظيفة، والترسانة وفاز بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جولة الحسم، مواعيد مباريات الأسبوع الأخير لبطولة الدوري الإنجليزيالسبت 18/مايو/2024 - 11:31 ص الدوري الإنجليزي، يسدل الستار غدا الأحد علي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024 والتي ستحدد بطل البريميرليج بين مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال بعد إنحصار المنافسة بين الثنائي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .