أخبار عاجلة
روسيا تشيد بإجراءات مصر لدعم السياحة -
درجات الحرارة اليوم الجمعة 3/12/2021 فى مصر -

موسيماني يجتمع مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة غزل المحلة بالدورى

موسيماني يجتمع مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة غزل المحلة بالدورى
موسيماني يجتمع مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة غزل المحلة بالدورى
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم، السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة المقرر لها الاثنين المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس باستاد الأهلي والسلام، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، سجل هدف المباراة حمدي فتحي فى الدقيقة 67 برأسية متقنة من ركلة ركنية نفذها على معلول من الناحية اليسرى.

 

ويعكف الجهاز الفني للأهلي على دراسة فريق غزل المحلة من خلال مشاهدة عدد من مبارياته فى الجولات الأربع الماضية، لمعرفة أسلوبه وطريقة اللعب التى يعتمدها للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الضغط على المنافس واختراق دفاعاته وتحضير الهجمات لمحاولة الوصول لمرمى الخصم.

 

على صعيد متصل، يراقب الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لاعبه المعار لفيوتشر مصطفى البدرى خلال مباريات الدوري التي يخوضها مع فريقه للحكم على مستواه الفني والبدنى قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، لاسيما أن البدرى أحد العناصر الواعدة التي تعاقد معها المارد الأحمر كنواة للمستقبل مفضلا اعارته موسمين لفيوتشر لاكتساب الخبرة اللازمة لعودته للأهلى مثلما فعل المارد الأحمر مع لاعبين كثيرون أبرزهم محمد شريف وأكرم توفيق وأحمد عبد القادر وعمار حمدى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟