أخبار عاجلة

محمد هلال يدعم حمزة المثلوثى بعد استدعائه لمنتخب تونس

حرص محمد هلال، لاعب فريق البنك الأهلى، على دعم الدولى التونسى حمزة المثلوثى ظهير أيمن فريق نادى الزمالك، خاصة بعدما تم استدعاؤه للانضمام لصفوف منتخب تونس، استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره غينيا الاستوائية يوم 13 نوفمبر الحالي في الجولة الخامسة من التصفيات، على أن يستضيف منتخب زامبيا يوم 16 من الشهر نفسه على الملعب الأوليمبي في رادس.

ونشر هلال صورة المثلوثى عبر ستورى صفحته الشخصية على إنستجرام، من أجل دعمه والشد من أزره، خاصة بعدما تعرض لهجوم شرس فى الأيام الماضية بسبب مستواه الضعيف الذى ظهر به أمام الأهلى.


محمد هلال يدعم المثلوثى

 

ويعد التونسى حمزة المثلوثى ظهير أيمن نادى الزمالك أكثر اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات كبيرة بعد مباراة القمة بعدما تسبب في ضربتى جزاء على فريقه بعدما عرقلة على معلول وعمرو السولية داخل المنطقة، وظهر بمستوى بعيد كل البعد عن مستواه الذى ظهر به في المباريات السابقة، مما جعله نقطة ضعف أمام لاعبى الأهلى، ومن المؤكد أن تؤثر هذه المباراة على ثقة المثلوثى بنفسه في المباريات المقبلة.

 

وحقق الأهلى فوزا كبيرا على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، فى قمة مباريات الجولة الثالثة التى أقيمت على استاد القاهرة فى بطولة الدورى الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإسماعيلي يواجه المريخ السوداني وديًا اليوم استعدادًا للبنك الأهلى
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .