أخبار عاجلة

مدافع البنك الأهلي بعد انضمامه للمنتخب: "لن أفرط فى ثقة كيروش بى"

مدافع البنك الأهلي بعد انضمامه للمنتخب: "لن أفرط فى ثقة كيروش بى"
مدافع البنك الأهلي بعد انضمامه للمنتخب: "لن أفرط فى ثقة كيروش بى"

يرى أحمد ياسين، مدافع فريق البنك الأهلى، والذى مثل انضمامه للمنتخب الوطني مفاجأة كبيرة للشارع الرياضي، أن اختيار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش له فرصة العمر التي يحلم بها أى لاعب.

وقال اللاعب في تصريحات لليوم السابع قبل انطلاق معسكر المنتخب الوطني أول أمس: "اختيار كيروش لي فرصة لن أفرط فيها، هذه الخطوة ستشجعنى على تقديم المزيد من الجهد في الفترة المقبلة لكي أحافظ على هذا الشرف في المعسكرات المقبلة".

وتابع ياسين: "انضمامى للمنتخب هو بركة دعاء والدي ووالدتي، لولاهما ما وصلت لهذه المكانة، وأشكرهما على تقديم كل المساعدة لي في الفترة الأخيرة".

واختتم مدافع البنك ألأهلى والمنتخب الوطني: "المستوى الذى ظهرنا عليه كمجموعة في الفريق هو ما أهلنى للانضمام للمنتخب، وهذا سر نجاح أي فريق، المجموعة وليس الفرد".

ووجه ياسين الشكر للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كيروش والجهاز الفني لفريق البنك الأهلى بقيادة خالد جلال الذى ساهم في تطوير مستواه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصدر في الزمالك يكشف قيمة مستحقات أجواش وموعد حل أزمة القيدالإثنين 20/مايو/2024 - 10:12 م كشف مسئول داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من حل أزمة القيد الجديدة بسبب مستحقات البرتغالي روي أجواش مدرب المساعد السابق في جهاز جوسفالدو فيريرا.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .