أخبار عاجلة

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 10 /

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 10 /
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 10 / 2021

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 10 / العديد من الأحداث المهمة، على رأسها استعادة الأهلى العديد من المصابين فى مران اليوم والتى يأتى على رأسهم الجنوب أفريقى بيرسى تاو وحسين الشحات.

 

حكم بوروندي لمباراة مصر وليبيا وطاقم جنوب أفريقي للعودة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تعيين باسيفيك مانا من بوروندي لإدارة مباراة مصر وليبيا المقرر إقامتها يوم 8 أكتوبر المقبل باستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويعاونه التنزاني فرانك كومبا والبوروندي ديزيريه نكورونزيزا وحكم رابع من رواندا صامويل اويكوندا، ويراقب المباراة توكو جويش من اريتريا.

 

الأهلي يستعيد لاعبيه المصابين.. ومتولي يحتاج أسبوعًا قبل العودة للمران

استعاد فريق الأهلي جهود كل لاعبيه المصابين في الوقت الحالي باستثناء محمود متولي في إطار التحضير للمرحلة المقبلة من الموسم الجديد والتي يستهلها بمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ومن ثم بطولة الدوري المصري الممتاز التي تنطلق 25 أكتوبر الجاري.

الإسماعيلي ينهي إجراءات استعارة أحمد عيد من الطلائع

نجحت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، برئاسة علي أبو جريشة في إنهاء إجراءات استعارة أحمد عيد الظهير الأيمن السابق للزمالك، والحالي لطلائع الجيش، لمدة موسم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024