أخبار عاجلة

العمري لـ «عكاظ»: أعتذر لجماهير أبها

العمري لـ «عكاظ»: أعتذر لجماهير أبها
العمري لـ «عكاظ»: أعتذر لجماهير أبها
قدم لاعب فريق أبها صالح العمري اعتذاره للجماهير على تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة النصر التي خسرها أبها 1-3، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأبدى العمري إعجابه بأداء زملائه في اللقاء وحرصهم على تحقيق الفوز، مؤكدا «لم نوفق في تحقيق ذلك».

وأكد لـ«عكاظ» أن الحضور الجماهيري أعطى اللقاء طابعاً خاصاً بغض النظر عن ميولهم، وبيّن أنهم كلاعبين في نادي أبها يعشقون اللعب بوجود الجماهير، متمنياً أن يكون الحضور في اللقاءات القادمة كاملاً. وشكر العمري أمير منطقة عسير تركي بن طلال بن عبدالعزيز لمساندته لهم وحضوره اللقاء، واعداً بأن يعوض هو وزملاءه الخسارة في اللقاءات القادمة.

وطالب العمري الحكام بالتركيز وأن تكون قيادة المباراة بشكل أفضل خصوصاً أنها في منافسات تحمل اسماً غالياً على الجميع، مشيراً إلى أنه لا يحمّل التحكيم سبب الخسارة، وأنه يستحق البطاقة الحمراء.

واختتم العمري تصريحه بقوله: «أولى الخطوات خلال فترة التوقف الحالية العمل على معالجة الأخطاء وتعديلها، ثم التحضير جيد للجولات القادمة، والظهور بشكل فني مختلف والسعي لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط في الدوري».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024