أخبار عاجلة
ختام بطولة هاوي لكرة القدم في الرياض -

حسابات «الاتحاد» الأكثر تفاعلاً

حسابات «الاتحاد» الأكثر تفاعلاً
حسابات «الاتحاد» الأكثر تفاعلاً
برز حساب نادي الاتحاد في تويتر بصورة ملفتة تتوافق مع النتائج الإيجابية للفريق الكروي الأول بالنادي، الأمر الذي وضعه في صدارة الحسابات الأكثر بروزاً من حيث التفاعل، بحسب مواقع متخصصة في رصد وتحليل محتوى تويتر على وجه العموم. ولم يقتصر التميز على حساب نادي الاتحاد في تويتر، بل امتد وصولاً لمنصة اليوتيوب التي تربع نادي الاتحاد «ترند» على قائمة الأكثر مشاهدة لمقطع فيديو شمل ملخص مباراة الديربي مع الأهلي، وعلى إثره علق مدير المركز الإعلامي في نادي الاتحاد يحيى بخش بقوله: «نحن متصدري اليوتيوب بعد صدارة في تويتر والدوري وفرق الفئات السنية». يذكر أن بخش ساهم بشكل مباشر في تطوير المحتوى الرقمي في حسابات نادي الاتحاد ولعب دوراً في جذب عدد مشاهدات بالملايين لمقاطع الفيديو المتنوعة في الأفكار والمتقدمة في التصوير والإخراج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران الزمالك، تفاصيل جلسة جوميز مع اللاعبين قبل مباراة سيراميكاالأربعاء 12/يونيو/2024 - 07:58 م عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024