أخبار عاجلة
أول رد فعل متوقع بـ النصر -
روسيا تطلق مركبة شحن نحو المحطة الفضائية قريبا -

مدرب ليبيريا: اكتسبنا خبرات أمام منتخب مصر ونتمنى اقتناص التأهل للمونديال

مدرب ليبيريا: اكتسبنا خبرات أمام منتخب مصر ونتمنى اقتناص التأهل للمونديال
مدرب ليبيريا: اكتسبنا خبرات أمام منتخب مصر ونتمنى اقتناص التأهل للمونديال

يرى بيتر باتلر، مدرب منتخب ليبيريا، أنه حقق الأهداف المطلوبة من ودية مصر وليبيريا التى أقيمت مساء اليوم الخميس في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2022، وقال باتلر في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "أشكر الشعب المصري على الاستضافة وأشكر منتخب مصر على المباراة القوية، جربت مجموعة كبيرة من الشباب واكتسبوا خبرات بعد الاحتكاك بمنتخب مصر، طبيعى أنهم سيخطئون ويتعلمون من أخطائهم وأنا سعيد بهم".

وأضاف: "أحسد المنتخب المصرى لأنه سيلعب على أرضه ولكننا سنلعب أمام غانا على أرضهم وأتمنى أن نستطيع اقتناص التأهل". وواصل: "هناك الكثير من المواهب المدفونة في ليبيريا واذا حصلوا على فرصة سيكون لهم مستقبل كبير".

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبيرى بثنائية نظيفة باستاد برج العرب، فى المباراة الودية التى أقيمت اليوم الخميس ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات كأس العالم 2022.

وضم تشكيل  منتخب مصر كل حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: محمد حمدي – أيمن أشرف – محمود حمدي "الونش" – أكرم توفيق، خط الوسط: عمرو السولية – طارق حامد، ثلاثي قبل المهاجم: أحمد سيد "زيزو" – عبدالله السعيد – مصطفى فتحي، خط الهجوم: محمد شريف.

 

بينما دخل منتخب ليبيريا المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: ألفا إشاكا جالوه، الدفاع: بن بناياها – سامبسون دويه – كارلوس ويليامز، الوسط: ألفين ماكورنيل – سام جاكسون – كيلفين باركلاي – فريد بروكس – إدوارد ليدلوم، الهجوم: فريدريك دينيس – تيري ساكور.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معين الشعبانى للصفقات الجديدة فى المصرى: "استعدوا.. دوركم قادم"
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت