أخبار عاجلة

طلائع الجيش: الدورى له شكل واحد فقط والاقتراحات الأخرى غير مفيدة

طلائع الجيش: الدورى له شكل واحد فقط والاقتراحات الأخرى غير مفيدة
طلائع الجيش: الدورى له شكل واحد فقط والاقتراحات الأخرى غير مفيدة

أكد أحمد المهدى، مدير الكرة بطلائع الجيش، أن الدورى له شكل واحد فقط من دورين، والاقتراحات الأخرى غير مفيدة للفرق، والدورى من الدورين يكفل الحقوق لكل فريق بينما المقترحات الأخرى قد لا يتحقق فيها العدالة لعدد من الفرق .

ووافق مدير الكرة بطلائع الجيش، فى تصريحاته لبرنامج جمهور الثالثة على قناة أون تايم سبورتس 2، على اقتراح إقامة كأس الرابطة، مؤكدا أنه مفيد للفرق خلال فترة الإيقاف في المشاركة ببطولة أفريقيا.

وأضاف المهدي، أنه يتمنى من رابطة الأندية أن تعمل على تنظيم دوري منتظم ويحقق عدالة حتى يظهر بشكل قوى.

وعن انضمام 3 لاعبين من الطلائع للمنتخب، قال المهدى إنه دليل على قوة الفريق وامتلاكه عناصر مميزة، وخلال الفترة المقبلة نعمل على تدعيم الفريق بلاعبين على مستوى عال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يوفنتوس يعلن سبب إقالة أليجري في بيان رسميالجمعة 17/مايو/2024 - 08:01 م قررت إدارة نادي يوفنتوس، اليوم الجمعة، إقالة ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، من منصبه وذلك بعد يومين فقط من تتويج الفريق بلقب كأس إيطاليا، رغم أن الموسم ما يزال ساريا،
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .