أخبار عاجلة

كما تميزت «عكاظ»: ديربي جدة في «استاد الفيصل»

كما تميزت «عكاظ»: ديربي جدة في «استاد الفيصل»
كما تميزت «عكاظ»: ديربي جدة في «استاد الفيصل»
قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين نقل مواجهة الاتحاد والأهلي ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية إلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، والمقرر إقامتها الجمعة القادمة عند الساعة (8:20) مساء، وذلك بعد زيارة المنشأة من قبل فريق الرابطة بالتنسيق مع إدارة المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة للوقوف على جاهزية ملعب الأمير عبدالله الفيصل وكذلك لرغبة نادي الاتحاد مستضيف المباراة.

وكانت «عكاظ» تميزت بعودة المباريات مجددا على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في عددها الأربعاء الماضي، بإقامة لقاء الديربي بين الاتحاد والأهلي ضمن دوري المحترفين.

من جانب آخر، تحتضن قاعة الاجتماعات باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة اليوم (الثلاثاء) الاجتماع التنسيقي للجهات المنظمة لمباراة الديربي القادمة، بحضور إدارة الملعب، وفريق رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والجهات الأمنية والصحية التي ستكون متواجدة في اللقاء المرتقب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هشام نصر: المكاسب المعنوية للكونفدرالية أهم من الماديةالثلاثاء 21/مايو/2024 - 03:00 ص أعرب هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .