أخبار عاجلة
أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم -

هل يعمّق النصر جراح «زعيم الجنوب» ؟

هل يعمّق النصر جراح «زعيم الجنوب» ؟
هل يعمّق النصر جراح «زعيم الجنوب» ؟
تترقب الأوساط الرياضية في عسير مساء (الخميس) القادم عند الساعة 6:35 مباراة كرة القدم التي ستجمع «أبها» الجريح، و«النصر» العنيد على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة ضمن مباريات الجولة السابعة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويحل «العالمي» الذي يحتل المركز السادس برصيد (9) نقاط ضيفاً على «زعيم الجنوب»، الذي يقبع في المركز الخامس عشر وبرصيد (4) نقاط، في مباراة ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا نظراً للقاعدة الجماهيرية التي يحظى بها العالمي في عسير، في ظل المستويات الأبهاوية غير المرضية التي أحزنت جماهيره حتى اللحظة، وإذا أراد الجهازان الإداري والفني واللاعبون مصالحة الجماهير الوفية عليهم فتح صفحة جديدة للانتصارات، تحمل في طياتها أن البداية ستكون من المباراة الصعبة وذلك بمضاعفة الجهود، والتركيز السليم، والتصحيح الجذري لأخطاء الجولات السابقة، وإلا ستتواصل الخسائر. يُذكر أن «أبها» فاز في مباراة، وتعادل في أخرى، وخسر في 4 مباريات، بينما «النصر» فاز في 3 مباريات، وخسر في اثنتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم، الأهلي يصدر بيانا رسميا بتشخيص إصابة معلولالأحد 19/مايو/2024 - 09:47 ص يستعد النادي الأهلي لإصدار بيان رسمي اليوم بالتشخيص النهائي لإصابة علي معلول لاعب الفريق الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الترجي التونسي أمس.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .