أخبار عاجلة

عودة ميسي أمام «السيتي».. لحظة مهمة

عودة ميسي أمام «السيتي».. لحظة مهمة
عودة ميسي أمام «السيتي».. لحظة مهمة
ذكرت صحيفة «ماركا»، أن ركبة ميسي استجابت بشكل جيد لبرنامج التعافي، وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن يبدأ النجم الأرجنتيني أساسيا في مباراة سان جيرمان ضد ضيفه مانشستر سيتي اليوم (الثلاثاء) في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعانى ميسي من إصابة في الركبة اليسرى تعرض لها خلال مواجهة أولمبيك ليون وأبعدته عن المباراتين الأخيرتين لسان جيرمان في الدوري المحلي ضد متز (2-1) ومونبيليه 2-0، وغاب ميسي عن صفوف باريس في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة، لكن عاد من جديد للانخراط في تدريبات الفريق الباريسي الجماعية. وأشارت «ماركا» إلى أن مباراة مانشستر سيتي ستكون لحظة مهمة لميسي هذا الموسم لأن اللاعب الأرجنتيني لم يظهر بعد أفضل نسخة له ويحتاج لإثبات ذلك في مواجهة مهمة بدوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان تعادل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدوري الأبطال، مع كلوب بروج بهدف لمثله، بينما سحق مانشستر سيتي ضيفه لايبزيغ بنتيجة 6-3.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .